recent
أخبار ساخنة

أسباب لماذا نقوم بالتدوين | أهمية التدوين والكتابة

 

أسباب لماذا نقوم بالتدوين

 


 في هذه الأيام على الإنترنت ، هناك أكثر من 70 مئات الآلاف من المدونات ، ومن المثير للإعجاب ما هي الأغراض التي تسعى وراءها؟


 حتى وقت قريب ، لم يكن كسب المال عبر الإنترنت أمرًا سهلاً بالنسبة للإنسان التقليدي مثلنا.  أربع إلى خمس سنوات في الماضي ، كان من الصعب كسب بعض الأشياء على الإنترنت حتى ظهرت تقنية net 2.zero.  الطريقة الأكثر فاعلية التي قد تساعدنا في ذلك الوقت قد تغيرت إلى إنشاء مواقع الويب والإعلان عن الأماكن والترويج لها.


 في الوقت الحاضر كل شيء تم تعديله.  تتفاقم حمى المدونات كل يوم ، وكل شخص سمع شيئًا عن المدونات يرغب في الحصول عليها.  اذا لماذا؟  هل يجب أن نحاول إجراء بعض الإشراف.


 1. المجد.  الغطرسة تصبح  

 وقد تكون كذلك باستمرار.  ما إذا كان من المهم أن ندهش من رغبة البشر في أن يكونوا معروفين أم لا؟  ألق نظرة على عدد الأشخاص الهائل الذين تعرفهم مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أنك أحببت التدوين.  سيث غودين ، ستيف بافلينا ، دارين روز ... هل تعرفت عليهم يومًا ما إذا لم تعد مدونات؟


 2. التعبير عن الذات   

 

التعبير عن الذات

 

يقوم العديد من البشر بالتدوين لأنه يوفر لهم القليل من الطاقة.  لقد أنشأت مدونة الويب هذه لأنني أريد فقط أن تناسب أفكاري ... لماذا الآن لا؟  وهناك رجال متخصصون في مجالات فريدة من نوعها ، لكن ليس لديهم فرص أخرى للتعبير.  net هي أداة الجودة للبشر أمثالنا.


 لم يتم تطوير net حتى على نصف ولا أستبعد مثل هذه الفرصة ، حيث سيصبح البشر مشهورين في كل مرة عبر الإنترنت وأكثر سهولة بعد ذلك ، في الوجود الفعلي.  التدوين هو ما يريده هؤلاء البشر.


 ثلاثة.  معالجة.  بالنسبة للكثيرين ،  

التدوين هو وظيفة الوقت الفعلي.  تستأجر المجموعات بشرًا لتدوين منتجاتها الجديدة وإعلانها.  مثلما كتبت في مسيرتي المهنية في Bloggger ، فإن متوسط ​​أرباح هذا المدون في الولايات المتحدة يساوي 2 دولار ، أو خمسة أو ثلاثة أكوام في الشهر.


 أربعة.  بيع المنتجات الشخصية.  

 

بيع المنتجات الشخصية

 

 من خلال الإنترنت ، يمكننا البدء في بيع منتجاتنا عالميًا من الدقائق بعد البدء.  خاصة إذا كان لدينا منتج إلكتروني مثل كتاب إلكتروني أو برنامج مفيد ، فإن net هو الشيء الممتاز الذي سنستخدمه.  وأولئك الذين يستخدمونها.  المدونة تسهل فهم تلك الأغراض.


 خمسة.  بيع المنتجات المنتسبة.  في الآونة الأخيرة ، ظهرت الاستراتيجيات الجديدة تمامًا ، والتي تساعد الجميع تمامًا على بيع المنتجات التابعة بمساعدة مدونة الويب.  الق نظرة على هذا.


 6. لمساعدة البعض الآخر. 

   نعم ، بالتأكيد ... ولماذا الآن؟  لقد اكتشفت العديد من المدونات الخاصة بأطباء الأسرة أو هندسة الراديو أو حتى العاملين في حديقة الحيوان والتي يمكن أن تكتب تقريبًا ما يجب علينا فعله في المواقف المختلفة.


 7. الربح من الانترنت

 وفي النهاية يدير الناس مدونة من أجل المال.  ألق نظرة على جون تشاو ، إذا كنت صادقًا ، فأنا لم أعد أعارض أن مدونتي على الويب تجلب لي 18000 دولار.  ولكن بينما ليس لدي أي وظائف من هذا القبيل.  وجون ليس لوحدي.  بالنسبة للعديد من البشر ، تعتبر مدونة الويب نشاطًا تجاريًا ضخمًا.  أدرس في مكان ما ، أن Engadget يكسب أكثر من مائة ألف دولار شهريًا.  من المحتمل أن تقبل معي أن هؤلاء البشر ليس لديهم أي مشاكل مالية.  :)


 أي شخص لديه وجهات نظر مميزة ، لكن الجميع متساوون ، نظرًا لأن المدونات تنضم إلينا.  يسمح لك بإنشاء المدونات وبيعها والاستمتاع بهذه العملية ، حيث إنها توفر لنا فرصًا كبيرة في حياتنا.


google-playkhamsatmostaqltradent