recent
أخبار ساخنة

3 ملايين دولار في 6 أشهر مع Adsense!


 
3 ملايين دولار في 6 أشهر مع Adsense!


 ادسنس : متوسط ​​مشاهدة الصفحة في اليوم كروي 14 مليون للأسبوع الماضي.  أحصل على 80 مليون مشاهدة أخرى للصفحة بعد الظهر من العملاء الذين يستطلعون موقع الويب لمعرفة ما إذا كانت لديهم رسائل جديدة.  في الحقيقة النطاق الترددي الواسع المعقول!

 بمجرد أن أذهب إلى صفحة الويب الخاصة بك ، أقول إن الإعلانات تستهدف منطقتي ، ومع ذلك لم أعد مسجلاً - هل أنت قادر على تقديم شرح لقرائنا بالطريقة التي تحقق بها هذا العمل الفذ؟

 أنا فقط أستخدم ip2location.Com - في الأساس آخذ عنوان IP الخاص بك ، وابحث عنه في قاعدة البيانات ويخبرني ما هي مدينتك.  ثم أقوم بتقديم قائمة عملاء لمدينتك ، ولم يعد هناك شيء سحري حولها.

 هل يأتي معظم زوار موقعك بشكل أساسي من محركات مثل google (محركات مثل google مثل google و yahoo) ، أم أنك تجد أنهم يأتون من طرق حصرية؟  هل تروج له بنشاط في وسائل الإعلام؟

 محركات مثل حساب google لشيء مثل 2٪ من زواري.  الغالبية العظمى من زواري ، مثل أي صفحة ويب أخرى على الإنترنت بها أكثر من خمسة ملايين مشاهدة للصفحة في اليوم ، تأتي من العبارات الشفوية وزوار الموقع المتكرر.


 يبدو أن الخدمات الموجودة على موقع الويب الخاص بك على الإنترنت يتم توفيرها مجانًا للمسجلين.  هل هناك مكاسب قليلة حصلت عليها على منافسيك تسمح لك بفعل ذلك؟

 لقد طورت خوارزميات جديدة تسمح لي بإنشاء موقع ويب ضخم مقابل رسوم إضافية.  سنوات عديدة في الماضي ، قمت بإنشاء مجموعة من القواعد التي تغيرت إلى الكثير من المرات بشكل أسرع ثم مجموعة القواعد المستخدمة في التسعينيات لاكتشاف سلسلة أرقام .  في ذلك الوقت ، استخدم الأستاذ عددًا لا يُصدق من أجهزة الكمبيوتر ومئات من أجهزة الكمبيوتر العادية على مدار عدة سنوات لاكتشاف سجل.  لقد فعلت نفس المشكلة على جهاز كمبيوتر واحد في أسبوعين.

 ساحر!  هل هناك بعض مواقع الويب الأخرى التي تحتفظ بها حاليًا ، أم أن الموقع الأفضل على الإنترنت؟

 إنه أفضل موقع إنترنت في الوقت الحالي.  لقد حصلت على بعض مواقع الويب الفريدة التي قمت بتسجيلها لأصدقائي حتى يتمكنوا من اكتشاف طرق للقيام بأشياء إعلانية / مصاحبة.  في هذا المكون ، أفترض أن موقعًا واحدًا على الإنترنت يكفي.

 هل هناك أي تلميحات لمن يحاول إنشاء مسعى مفيد على الشبكة؟


 إذا اعتقد شخص آخر أن ما تفعله فكرة رائعة ، فقد أقول أنه ليس كذلك ... ابحث عن شيء لا يعتقد أي شخص آخر أنه مهم وقم بتطوير موقع به زوار موقع ويب ضخم في هذا الموقع.  بالإضافة إلى ذلك ، ضع في اعتبارك أن مواقع الويب التي تحقق ربحًا منخفضًا اليوم ومع ذلك قد يكون زوار الموقع بمثابة مناجم الذهب يومًا بعد اليوم.  داخل الشبكة في جميع أنحاء العالم ، يمكن تحقيق الدخل من كل شيء عاجلاً أم آجلاً وحركة المرور هي ملك.

 حركة المرور هي ملك - نصيحة معقولة للغاية ، ماركوس.  سؤال واحد متبقي - كيف تكتشف الوقت للاحتفاظ بشكل سلعة كبيرة على الإنترنت؟  فعليك أن يكون لديك بعض الأنشطة الفريدة في أنماط الحياة إلى جانب البرمجة وتتبع صفحات الويب على الإنترنت؟

 من الأفضل أن تستغرق ساعة بعد الظهر للمشتركين ، ولكن العمل الفني المتعب للغاية.  أقضي الساعتين البديلتين في القراءة ورؤية ما يجري.

google-playkhamsatmostaqltradent