recent
أخبار ساخنة

5 خطوات لتحسين موقع الويب الخاص بك لجوجل وياهو




مهمة لأن هذه هي الطريقة التي ترى بها محركات البحث كيف كل صفحة تتعلق بأخرى. عندما يتم مسح موقعك ، سيتمكن محرك البحث بسرعة من تقدير مدى ملاءمة وجودة موقعك من خريطة الموقع.
 
يتضمن إنشاء خريطة موقع جيدة تسمية الصفحات باستخدام أهم كلماتك الرئيسية ، مع ضمان في الوقت نفسه منحك اسمًا دقيقًا ومختصرًا. الكلمات الرئيسية غير المرغوب فيها عقوبات! خريطة موقع Google هي مثال جيد على http://www.google.com/sitemap.html.

2. تحسين لجمهورك ، وليس لمحرك البحث.


تفضل محركات البحث المواقع على موضوع معين لأن المعلومات المتخصصة أكثر فائدة لمستخدمي محرك البحث. لذلك ، على سبيل المثال ، سيكون لموقعك فرصة أفضل في الترتيب بدرجة عالية إذا كان مخصصًا خصيصًا لظلال المصابيح بدلاً من المفروشات المنزلية أو الإضاءة بشكل عام.

وذلك لأن شخصًا ما يبحث عن "ظل المصباح" سيكون راضٍ بشكل أفضل عن موقع ويب مليء بالمعلومات المتعلقة بالتحديد بظلال المصباح ، بدلاً من موقع مفروشات منزلية عامة مع فقرة أو اثنتين فقط مخصصين لظلال المصباح.

لقد نجحت العديد من المواقع من خلال التركيز فقط على توفير موقع ويب يلبي احتياجات جمهورها ، بدلاً من احتياجات محركات البحث. إذا كان ذلك ممكنًا ، فقم بمسح المستخدمين لمعرفة ما الذي يريدونه خارج الموقع وما إذا كان لديهم أي اقتراحات.

كلما علمت بقدر أكبر عن جمهورك ، كان التصميم الذي ستتمكن من إنشاؤه أفضل. اجعل من السهل على الزوار التفاعل على الموقع ولك الإجابة على أسئلتهم أيضًا.

3. قم بتسمية روابط النص الداخلية وعلامات صور بديل لماذا؟

السبب الرئيسي هو أن العناكب في محرك البحث لا يمكنها قراءة الصور. أي شيء دون النص لا يعني شيئا للعنكبوت. تشمل المزايا الأخرى لتصنيف الصور إمكانية أن تكون الصورة قابلة للبحث في المتصفحات مثل بحث الصور من Google.

يتيح نص الصورة أيضًا للزائرين ذوي الإعاقات الواضحة استخدام موقعك بشكل أكثر فعالية ويساعد بشكل عام على تحسين محتوى النص الخاص بصفحتك لأغراض البحث.

تسمية الصورة هي مجرد وصف واضح للصورة باستخدام الكلمات الأساسية. لا تقم فقط بتضمين الكثير من الكلمات الرئيسية في نص بديل حيث توجد عقوبات لحشو الكلمات الرئيسية!

4. قم بتحديث موقعك بانتظام ،


سيتم تعزيز تصنيف موقعك إذا تمكنت العناكب في محرك البحث من رؤيته يتم تحديثه بشكل متكرر. تهدف إلى إضافة محتوى جديد مرة واحدة على الأقل في الأسبوع لإنشاء موقع حي.

كلما تكررت Google في الرجوع إلى موقعك مرة أخرى ، كلما كان تصنيفك أفضل. سيتم في النهاية خفض تصنيف الصفحات التي لا تتغير لصالح المواقع التي تكون صفحاتها جديدة.

5. رابط إلى المواقع ذات الصلة بالموضوع


الارتباط بالمواقع ذات الصلة تعد الروابط الخلفية جيدة النوعية ضرورية لكبار المسئولين الاقتصاديين لأن هذه تخبر عناكب محرك البحث أن الموقع شائع و / أو مهم.

الروابط الخلفية هي روابط يتم توجيهها إلى موقع الويب الخاص بك من موقع آخر. وبالتالي ، يعد الارتباط بالمواقع ذات الصلة طريقة رائعة لزيادة تصنيف محرك البحث الخاص بك. إذا كنت تستطيع ، فحاول تنفيذ الارتباط الدائري ، حيث ترتبط المواقع التي تربطها ببعضها البعض وتعود إليك مرة أخرى.
 
على سبيل المثال ، يمكنك الارتباط بالموقع "أ" والموقع "ب" اللذين يرتبطان بك مرة أخرى ويرتبطان أيضًا ببعضهما البعض. كلما زاد عدد مجموعات الروابط التي يمكنك الحصول عليها بهذا الشكل ، كلما كان موقعك أكثر صلة بالموضوع.

هل أدركت أن الروابط المعطلة يمكن أن تضر فعليًا بمحرك البحث الخاص بك؟ إذا قمت بإعداد رابط ، وسحب شريكك الرابط هذا الرابط في غضون 6 أشهر ، فقد يقل ترتيبك. وبالتالي ، فمن الأهمية بمكان التحقق من الروابط بانتظام للتأكد من أنك متصل مرة أخرى.
 
تحسين محرك البحث ليس شيئًا يمكن القيام به مرة واحدة ثم يترك وحده. يتطلب جهدا مستمرا والاهتمام. أفضل طريقة لمواكبة تطورات سيو SEO الجديدة هي مواصلة قراءة التعليقات والمقالات الأخيرة التي أجراها خبراء SEO.
بشكل عام ، تذكر أن أفضل مواقع الويب هي دائمًا المواقع التي يرغب الأشخاص في استخدامها ، مثل BBC و eBay و Apple و NASA. إذا كانت أولويتك الرئيسية هي إنشاء أفضل موقع إلكتروني للمستخدمين لديك ، فأنت على الطريق الصحيح.
google-playkhamsatmostaqltradent