recent
أخبار ساخنة

جوجل ادورد : 5 خطوات لبدء حملة Google Adwords ناجحة





هل يعمل بضع ساعات يوميًا في المنزل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويجني الآلاف صوت شهر جذاب لك؟ حسنًا ، هناك أشخاص يفعلون ذلك تمامًا باستخدام Google Adwords وحبهم. لديهم المزيد من الوقت للقيام بالأشياء التي يستمتعون بها حقًا في الحياة.

ما تعلموه جميعًا هو العمل بشكل أكثر ذكاءً وليس أكثر صعوبة. ما هو جوجل ادووردس؟ كلما أجريت عملية بحث باستخدام google ، سترى قائمة بنتائج البحث. يتم عرض هذه مجانا. بالإضافة إلى ذلك ، سترى الروابط الدعائية معروضة على يمين نتائج البحث وأحيانًا يتم عرضها في الجزء العلوي من النتائج.

هذه هي الإعلانات المدفوعة. إعلانات Adword هي الدفع لكل نقرة وهو ما يعني أن الإعلان عن شخص يدفع جوجل في كل مرة ينقر شخص ما على إعلاناتهم. يستخدم الناس Google Adwords ، وهو برنامج الدفع لكل نقرة ، لتسويق موقع الويب ومنتجاته.

بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم الكثير من الأشخاص أيضًا حتى لو لم يكن لديهم موقع ويب. يستخدمونها لتعزيز وتسويق البرامج التابعة لها. الفائدة من استخدام adwords هي أنه يمكنك الحصول على زيارات فورية إلى موقعك. فيما يلي  

(5) خطوات لبدء حملة google adwords ناجحة.


الخطوة الأولى - اكتساب المعرفة الأساسية
قبل أن تحاول البدء في جني الأموال باستخدام برنامج AdWords ، تحتاج أولاً إلى تثقيف نفسك. تحتاج إلى فهم كيفية عمل برنامج adwords و pey-per-clicks. لدى Google موقع إخباري يقدم عروضًا تجريبية وأدلة لتعلم أساسيات كيفية عمله على صفحة الويب الخاصة به.
 جوجل ادورد كلمات مفتاحية
هناك أيضا العديد من الكتب الإلكترونية حول هذا الموضوع. ومع ذلك ، تأكد من أن المؤلفين خبراء موثوق بهم وذوي خبرة ومهنية. يشارك هؤلاء الخبراء ثروة من المعلومات والنصائح والاستراتيجيات.

الخطوة 2 - افتح حساب Google Adwords


بعد أن تفهم كيف تعمل google ، فأنت مستعد لفتح حساب google adword. جوجل لديها الحد الأدنى من التكاليف للبدء. ستأخذك Google عبر عدة خطوات في إعداد حسابك.

الخطوة3 - كتابة إعلان نصي إبداعي

ستحتاج إلى إنشاء إعلانك. الغرض من الإعلان هو حث أكبر عدد ممكن من الناس على النقر عليه. تريد أن تبرز من الباقي. قبل كتابة إعلانك ، قم بدراسة إعلانات منافسيك. ثم اكتب عدة إعلانات نصية إبداعية مختلفة واختبر كل إعلان لمعرفة أي منها لديه أعلى معدل نقرة.

الخطوة 4 - قائمة الكلمات الرئيسية قائمة الكلمات


الأساسية أمر بالغ الأهمية. يمكن أن تكون القائمة الصحيحة هي الفرق بين النجاح والفشل ، لذلك سترغب في إنشاء قائمة كلمات رئيسية أكثر فاعلية وتركيزًا. كلما كانت كلماتك الرئيسية أكثر تركيزًا كلما كان الزوار الذين ينقرون على إعلاناتك أكثر استهدافًا واهتمامًا مما سيؤدي إلى مزيد من المشتريات.
 
ومع ذلك ، فكلما كانت قائمة كلماتك الرئيسية أكثر عمومية ، زاد عدد الزوار الذين لا يهتمون بما تبيعه ، ويمكن لذلك استخدام ميزانية الإعلان بسهولة وبسرعة.
 
الخطوة 5 - تحديد ميزانيتك:
 
سوف تسألك Google عن الحد الأقصى الذي ترغب في إنفاقه ، في المتوسط ​​يوميًا ، وما هو الحد الأقصى الذي ترغب في دفعه في كل مرة يقوم فيها شخص ما بالنقر فوق إعلانك. قم بتعيين الحد الأقصى لميزانيتك على مستوى مناسب ومريح ولا تنفق أبدًا أكثر مما يستحقه زائرك. هذه هي الخطوات الأساسية الخمس لتبدأ في تحقيق نجاح google adword. أثناء ممارستك واكتساب خبرة مع adwords ، ستستمر في تحسين أداء حملاتك. ومع تحسن الأداء ، ستحصل على المزيد من الزوار المستهدفين مما سيؤدي إلى المزيد من المبيعات.
google-playkhamsatmostaqltradent