recent
أخبار ساخنة

5 نصائح سريعة حول كيفية إنشاء صفحات تغذية Google Adsense محركات البحث تلتهم




اليوم يمكنك الدخول في تجربة حقيقية. لماذا ا؟ لأنني سأخبرك بمحركات البحث "صفحات التغذية" التي تموت ببساطة. ولا تقلق ، فهذه النصائح لن تجهد عقلك كثيرًا ومباشرة إلى الأمام ، حتى لو كانت لديك لعبة جديدة على الإنترنت للتسويق. TRAFFIC ، كما نعلم جميعًا أنها دماء أعمالك.
 
وجودك جدًا عبر الإنترنت ، لذلك لن يكون من الجيد لو استطعت الاستفادة من بعض هذه الحركة ، هل تستهدف حركة مرور محرك البحث ، مجانًا تمامًا؟ أراهن أنك قلت نعم! حسنًا ... حظك لأن هذا هو الغرض الوحيد من "صفحة التغذية". الآن ، السؤال الذي وجدته عادةً والذي يظهر مع "صفحات التغذية" هو كيفية تكوينها بشكل صحيح.

كان هذا هو السؤال الدقيق الذي طرحته على نفسي عندما صادفت لأول مرة هذا النوع من موقع حركة المرور على شبكة الإنترنت ، ولهذا السبب أكتب هذا المقال. لذلك ، مع ما قيل ، آمل أنه بحلول الوقت الذي تنتهي فيه من قراءة هذه المقالة.

سيكون لديك فكرة جيدة عن الخطوات الضرورية لكيفية إنشاء "صفحات التغذية" عالية الجودة الخاصة بك والتي سترسل لك زيارات مجانية لمحركات البحث المستهدفة وتولد لك بعض الإيرادات جوجل Adsense كذلك. هيا بنا نبدأ.
   
اجعل موضوع "صفحات التغذية" قائمًا. هذه نصيحة مهمة. يجب أن تجعل "صفحات التغذية" الخاصة بك هي نفس السمة مثل بقية موقعك. ما أعنيه بذلك هو ، نفس القالب ، ونفس التنقل ، ونفس الروابط ، وحقوق الطبع والنشر ، وما إلى ذلك.

من خلال القيام بذلك ، لن يبدو واضحًا لزائرك أن هذه الصفحة تم إنشاؤها من نوع ما وستمنحك فرصة أفضل لهم النقر على صفحات البيع الرئيسية الخاصة بك. نصيحة رقم

ضع جودة الكلمات الرئيسية الغنية المحتوى على صفحاتك.

هذه نصيحة مهمة أخرى يجب مراعاتها وهي وضع محتوى مستهدف للكلمات الرئيسية بجودة عالية على "صفحات التغذية" التي تستهدف جمهورك. لماذا ا؟ نظرًا لأنك تقوم بإنشاء هذه الصفحات لمحركات البحث ولأن 85٪ تقريبًا من متصفحي الإنترنت .
 
يستخدمون محركات البحث كأداة أساسية لتحديد موقع المعلومات التي يبحثون عنها تريد أن يكون لديك محتوى عالي الجودة متعلق بالمنتج أو الخدمة التي تنتظرها لهم لاجتذابهم عندما يجدون رابطك ضمن قوائم محرك البحث.

 أضف روابط مرة أخرى إلى موقع الويب الخاص بك أو موقع الشركة التابعة.


هذه النصيحة التالية جميلة بشكل مستقيم للأمام. كل ما عليك القيام به هو إما وضع إعلان نصي (مستحسن) أو بعض إعلانات البانر ضمن "صفحات التغذية" في المناطق شديدة الظهور وربطها مرة أخرى بموقع الويب الرئيسي أو موقع الويب التابع. هذا هو الغرض كله من بناء هذه الصفحات في المقام الأول. وضع رمز Google Adsense الخاص بك نظرًا لأنك تفعل كل هذا العمل لتوليد حركة المرور إلى موقع الويب الرئيسي الخاص بك ، فلماذا لا تربح المزيد عن طريق 

إضافة 3 كتل من كود Google Adsense إلى "صفحات التغذية"

الخاصة بك فقط في حالة ما إذا قرر الزائر عدم النقر على موقع الويب الخاص بك أو الموقع التابع له. ونظرًا لأن "صفحات التغذية" الخاصة بك تحتوي على محتوى مستهدف للكلمات الرئيسية بجودة عالية ، ستعرض إعلانات Google Adsense الإعلانات المستهدفة.

توجد أفضل الأماكن التي تضع بها الكتل الثلاث من كود Google Adsense في الجزء العلوي أسفل رسم رأسك إذا كان لديك واحدة.

أفضل مكان تالي هو في الشريط الجانبي الأيسر العلوي. والمكان الأخير هو إما داخل المحتوى نفسه أو في نهاية المقال.

تعتمد جميع هذه المواضع على كيفية إنشاء "صفحات التغذية" الخاصة بك ، لذا تأكد من التخطيط للمكان الذي ترغب في وضع رمز Google Adsense الخاص بك به مقدماً للحصول على أقصى ربح! نصيحة رقم

حسنا. إليك آخر نصيحة سأشاركها وهي إضافة خلاصة RSS (Real Simple Syndication) إلى "صفحات التغذية". من خلال القيام بذلك ، ستضع "صفحات التغذية" على الطيار الآلي ، 24/7. لماذا تغذية RSS؟ بسيط.

تقدم خلاصات RSS المحتوى الجديد وتنشره ،

ذا إذا كان لديك خلاصة RSS على "صفحات التغذية" ، فسيتم تحديث المحتوى الخاص بك "تلقائيًا" مما سيؤدي بعد ذلك إلى تشغيل العناكب في محرك البحث لجدولة الزيارات الدورية إلى موقع الويب الخاص بك لمزيد من الفهرسة. حسنا ... هناك لديك في الناس باختصار. إذا كنت تتبع ما أشرت إليه أعلاه ، فسوف تكون في طريقك لحركة مرور البحث المستهدفة المجانية و Google Adsense $$ PROFITS $$.

هذه مجرد بعض النصائح الجيدة التي أردت مشاركتها معك من خلال تجربتي الخاصة لمساعدتك على زيادة جهودك إلى أقصى حد إذا قررت استخدام هذا النوع من إنشاء حركة المرور ، وكذلك للمساعدة في التخلص من عملية التجربة والخطأ.
google-playkhamsatmostaqltradent